السبت، 12 يوليو 2014

Flappy48 اللعبة المهجنة التي تجمع بين flappy bird و 2048




تم الكشف اليوم  عن لعبة جديدة تحمل اسم Flappy48 وهي نسخة هجينة عبارة عن لعبتين في وقت واحد ، حيث تجمع هذه اللعبة بين تطبيق لعبة Flappy Bird الشهيرة والتي لقيت رواجاً عالمياً كبيراً وتم إيقافها بسبب إدمان المستخدمين عليها إضافةً إلى لعبة Flappy 2048 التي يكون فيها المستخدم بحاجة إلى تحريك المربعات ضمن الحجرات الفارغة وجمعها للحصول على نتيجة أعلى .
وبالتالي ستتضمن لعبة Flappy48 المسار الموجود في لعبة Flappy Bird ولكن بدون شخصية الطائر والتي تم استبدالها بمربعات الأرقام التي يتم جمعها أثناء تجاوز العقبات التي ستواجه اللاعب حيث سيكون بحاجة إلى جمع ثلاثة مكعبات متتالية لدمجها في مكعب واحد .





وبالطبع بعد سحب لعبة Flappy Bird من متاجر أندرويد و iOS منذ فترة ، بدأت نسخ مشابهة أو مقلدة من اللعبة تظهر على شكل تطبيقات في المتاجر ونتيجة عشق المستخدمين للعبة المذكورة فقد كانت النسخ المقلدة منها تلقى رواجاً كبيراً أيضاً مما اضطر مبرمج اللعبة إلى تقديم وعود للمستخدمين بأن اللعبة ستعود لاحقاً ولكن بشكل جديد .
والحال نفسه أيضاً بالنسبة للعبة 2048 Flappy التي جذبت اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم مما يدفعنا للتفكير الآن ما الذي سينتج عن دمج لعبتين من أكثر الألعاب التي لاقت شهرة على مختلف المنصات في لعبة واحدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة ايزي درويد 2013